رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لماذا يرفض باتشيكو منح الفرصة لسيف فاروق جعفر في الزمالك؟

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

بات سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك الصاعد بنادي الزمالك، لغزا كبيرا، في صفوف القلعة البيضاء بسبب فرضه على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني والضغط عليه من أجل منحه فرصة للمشاركة مع الفريق الأول بناء على ضغط من والده فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالأبيض.

 

وأبدى باتشيكو غضبه الشديد لأشرف قاسم المشرف العام على الكرة من تحدث بعض المساعدين له بشأن ضم سيف لقائمة الفريق في إحدى المباريات، حيث يرى الخواجة، أنه لاعب "عادي" لا يملك أي مقومات تؤهله للعب في الفريق الأول فضلا عن عدم حاجة الفريق إلى لاعب صاعد في مركزه وهو ما يصعب من مهمته.

 

وعلم "الكابتن" أن جعفر يتواصل بشكل مستمر مع مدحت عبد الهادي المدرب العام من أجل التوسط لإقناع باتشيكو بضمه في صفوف الفريق الأول لكن قوبل ذلك بالرفض من جانب البرتغالي، الذي دائما وأبدا يبحث عن المواهب ولا يعترف بالواسطة.

 

المثير في الأمر أن المدير الفني لفريق 99 بنادي الزمالك لا يعتمد هو الآخر على سيف جعفر في أي مباراة  للناشئين ويعتمد على لاعبين آخرين في مركزه وهو الأمر الذى جعل نجل فاروق جعفر، يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق والبحث عن عرض قوى من أحد الأندية الصاعدة للدوري مؤخرا.

 

وكان سيف جعفر، قد صرح بعد تصعيده للفريق الأول، بأنه حقق حلم حياته وأن الفضل يعود لوالده الذي دائما وأبدا ما يعطيه العديد من النصائح، من أجل تطوير مستواه.

 

وشارك سيف مع الفريق الأول للزمالك في مباراة ودية أمام وادي دجلة قبل انطلاق الموسم الجاري وظهر بمستوى متواضع جعل البرتغالي يتراجع عن تصعيده ليعود مرة أخرى إلى قطاع الناشئين.