رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدخان يهزم الألومنيوم ويحتفظ بصدارة مجموعة الصعيد والمنيا يفوز على بترول أسيوط

مباراة المنيا وبترول
مباراة المنيا وبترول أسيوط

احتفظ فريق الشرقية للدخان بقيادة علاء إبراهيم بقمة المجموعة الأولي الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد فوزه على الألومنيوم بهدفين نظيفين سجلهما أحمد تمساح ومحمد حسن في الدقيقتين  65 و86 في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي  ليرتفع رصيده الى 22 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 16 نقطة .

واستمر فريق المنيا بقيادة شديد قناوي في مطاردة الدخان بعد فوزه على بترول أسيوط بهدف سجله محمد سمارة في الدقيقة 77 ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة محتفظا بالمركز الثاني ويتوقف رصيد بترول أسيوط عند 11 نقطة .

وتعادل بني سويف مع الإعلاميين بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الإعلاميين الى 16 نقطة ورصيد بني سويف الى 14 نقطة ..تقدم الإعلاميين بهدف سجله محمد أسامة وتعادل بني سويف عن طريق محمود عبد العاطي .

وعاد فريق كيما بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على أسمنت أسيوط بملعبه بهدف سجله محمد حسني ليرتفع رصيده الى 9 نقاط ويتوقف رصيد أسمنت أسيوط عند ثلاث نقاط في المركز الأخير .

واقتنص فريق طهطا نقطة ثمينة بعدما نجح في تحويل تأخره أمام ديروط بهدفين الى التعادل 2-2 ليرتفع رصيد ديروط الى 14 نقطة ورصيد طهطا الى 6 نقاط ..تفدم ديروط في الشوط الأول بهدفين سجلهما إسلام عبد الراضي وجاستس وفي الشوط الثاني سجل كماتشو ومحمد مصطفى هدفي طهطا .

وفاز شبان قنا على  سوهاج بهدف سجله علاء صابر  ليرتفع رصيد شبان قنا الى 14 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 12 نقطة .

وإنتهت مباراتان بالتعادل السلبي الأولى بين الفيوم وقنا والثانية بين سمسطا وتلفونات بني سويف ليرتفع رصيد الفيوم الى 14 نقطة ورصيد قنا الى 9نقاط ورصيد سمسطا الى 9 نقاط ورصيد تليفونات بني سويف الى 6 نقاط .

وفي المجموعة الثانية تعادل الداخلية مع المريخ بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الداخلية الى 14 نقطة  ورصيد المريخ الى 12 نقطة ..تقدم المريخ في الشوط الأول بهدفين سجلهما أحمد هاشم في الدقيقتين 7 و35 وفي الشوط الثاني تعادل الداخلية عن طريق سمير فكري وإسماعيل بامبا .