رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برونو فرنانديز يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

تحدث النجم البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليفربول على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ونشرت صحيفة «صن» الإنجليزية تصريحات فرنانديز، قائلًا: "مواجهة ليفربول ستكون صعبة للغاية، إنهم فريق قوي وعنيد، ونجح في إثبات سيطرته في الموسم الماضي والتتويج باللقب".

 

وتابع: "هدفنا في مانشستر يونايتد هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، وتوسيع الفارق مع ليفربول".

 

وكان ليفربول قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2019-2020، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

وأضاف فرنانديز: "أنت لا تريد أن يكون خصومك في نفس مستواك، أو على نفس القدر من الألقاب مثلك".

 

وواصل: "هذا أمر واضح للجميع، والكل يعرف ماذا يعني ذلك للجماهير، سيكون الأمر ممتعًا مع 21 لقبًا من الدوري، ولا يزال ليفربول بـ19 لقبًا".

 

وحرص فرنانديز على الرد على تصريحات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعدما قال الأخير إن عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها مانشستر يونايتد خلال العامين الأخيرين أكثر مما حصل عليه ليفربول خلال 5 سنوات ونصف.

 

وقال فرنانديز: "بصراحة لا أهتم بذلك، أنا لا أركز على ما يقولونه، أحيانًا يكون الهدف من هذا الكلام هو الضغط على الحكام، أو إثارة الجدل فقط".

 

وأتم: "كما قلت هدفنا واضح، وهو الفوز والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

 

يذكر أن فرنانديز خاض 26 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف البطولات هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالهم 15 هدفًا، وصنع 9 آخرين.

 

بينما تمكّن لاعب الوسط البرتغالي، صاحب الـ26 عامًا، من تسجيل 27 هدفًا، منها 15 هدفًا من ركلات جزاء، منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط فقط.