رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد مقدونيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد مقدونيا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد مقدونيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُقام بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 للرجال، بنسختها رقم 27 في مصر، خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، على 4 صالات، وهي: استاد القاهرة، صالة العاصمة الإدارية، صالة د.حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر وصالة برج العرب بالإسكندرية.


موعد مباراة مصر ضد مقدونيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد مقدونيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 على استاد "القاهرة"، في تمام السابعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مقدونيا

وستُذاع مباراة مصر ضد مقدونيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 على قناة أون تايم سبورت 3

 

ويسعى منتخب مصر لليد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس العالم لليد، ومحاولة التتويج باللقب، مستغلًا عامل الأرض.

 

وأنهى منتخب اليد، أمس الجمعة، استعداداته لمواجهة مقدونيا بمران خططي، حيث قام جارسيا باروندو، مدرب منتخب مصر، بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام تشيلي بافتتاح البطولة، والتي شهدت فوز مصر بنتيجة 35-29.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة السابعة من بطولة مونديال اليد 2021، بجانب منتخبات السويد وتشيلي ومقدونيا.