رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. منتخب مصر يصطدم بمقدونيا في ثاني جولات مونديال اليد

منتخب مصر
منتخب مصر

 

تتواصل اليوم رابع أيام مونديال كرة اليد مصر 2021، الذي يستضيفه مصر على 4 صالات وهي استاد القاهرة والعاصمة الإدارية وصالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر وصالة برج العرب في الإسكندرية خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 من الشهر نفسه.

وتلعب اليوم مصر مع مقدونيا ضمن منافسات المجموعة السابعة في أهم مباريات اليوم، وذلك في تمام السابعة مساء.

وأنهى منتخب اليد- أمس- استعداداته لمقدونيا بمران خططي، حيث قام جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام تشيلي بافتتاح البطولة، التي شهدت فوز مصر 35/29.

وستنطلق اليوم الجولة الثانية في تمام الرابعة والنصف عصرا، حيث يلعب منتخب بيلاروسيا مع  كوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثامنة على صالة 6 أكتوبر.

وفي تمام السابعة مساء تقام 4 مباريات وهي النمسا مع فرنسا على صالة 6 أكتوبر ضمن المجموعة الخامسة، والمغرب مع البرتغال على صالة العاصمة الإدارية ضمن المجموعة السادسة، ومصر مع مقدونيا على صالة استاد القاهرة ضمن المجموعة السابعة، وروسيا مع سيلوفنيا ضمن المجموعة على صالة برج العرب.

وفي تمام التاسعة والنصف تقام 3 مباريات، حيث تلتقي تشيلي مع السويد على صالة استاد القاهرة ضمن المجموعة السابعة، والجزائر مع أيسلندا على صالة العاصمة الإدارية ضمن المجموعة السادسة، وسويسرا مع النرويج على صالة 6 أكتوبر ضمن المجموعة الخامسة.