رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يحدد عقوبات الخروج على النص قبل قائمة مونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين بالتنسيق مع موسيماني، من أجل وضع النقاط فوق الحروف في بعض الأمور قبل إرسال قائمة الفريق النهائية لمونديال الأندية، التي ستُقام في شهر فبراير المقبل في العاصمة القطرية "الدوحة"، وكذلك تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين، للتجهيز لآخر مباراتين قبل السفر إلى قطر أمام المقاولون العرب وبيراميدز للوقوف على مستوى الجميع.

 

وكشف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط قررت بالاتفاق مع موسيماني على تحديد عقوبات مالية على أي لاعب يخرج على النص، حال استبعاده من قائمة مونديال الأندية، التي أجبرت الجهاز الفني على اختيار 23 لاعبًا فقط.

 

وأضاف المصدر أن القرار تم الاتفاق عليه بعد اشتعال أزمة النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي، الذي تمسك بقيده رغم تنفيذه برنامجه التأهيلي والتأكيد على أحقيته في التواجد كونه أحد العناصر الأساسية التي شاركت في الحصول على اللقب الإفريقي.

 

وأوضح المصدر أن مدير الكرة حدد تسعيرة للعقوبات تبدأ من 150 ألف جنيه وتصل إلى مليون جنيه حسب التصرف، الذي سيقوم به أي لاعب سوف يتم استبعاده، من أجل السيطرة على مقاليد الأمور داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن إرسال القائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 22 يناير الجاري، والتي سيتم تقليصها من 35 لاعبًا إلى 23.