رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر اللاعبين من خبرات لاعبي البنك الأهلي.. والفريق يسافر للإسكندرية للمبيت

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي عقب المران اليوم إلى الإسكندرية للمبيت والدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي على استاد المكس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويختار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق للمباراة، والتي تشهد عودة عمرو السولية بعد تماثله للشفاء، ومروان محسن الذي يسعى لتجهيزه للفترة المقبلة.

 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل المران الأخير طالبهم بضرورة استمرار الحفاظ على الانتصارات المتتالية؛ لأنها ستساعدنا على الابتعاد عن أقرب منافسينا بجانب أنها ستمثل ضغوطا عليهم في مبارياتهم.

 

وأكد موسيماني أن مباراة البنك الأهلي صعبة جدًا؛ لأن معظم اللاعبين والجهاز الفني لديهم خبرات وتجارب سابقة والعمل هنا في الفريق ولا بد من احترامهم بالشكل المطلوب، ولا نفكر أنه فريق حديث الصعود إلى الدوري؛ لأن اللاعبين لديهم خبرات عديدة وضرب الجنوب أفريقي مثلًا بما حدث في مباراة البنك الأهلي وبيراميدز وسموحة، مما يدل على أنه فريق صعب وليس صيدًا سهلا ولا بد التعامل معه على هذا الأمر.

 

وحذر موسيماني المدافعين تحديدًا رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف من حالة السرحان المفاجئ خلال اللقاء، وأن خطأ باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي قد يتكرر مرة أخرى لو استمرت تلك الحالة وعدم علاجها في الملعب، خاصة في ظل خطورة أحمد علي هداف الفريق.

 

وأنهى موسيماني المحاضرة والتعليمات بعرض ملخص لأهم مواجهات البنك الأهلي أمام الإسماعيلي والمقاولون وبيراميدز وسموحة.