رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو هلال رئيس نادي السويس يطالب بتعديل مواعيد المباريات

السويس حقق فوزا غاليا
السويس حقق فوزا غاليا على إف سي زد

طالب ميدو هلال، رئيس نادي منتخب السويس، اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بتعديل جدول مباريات  كأس مصر، وإقامتها خلال فترة التوقف الشتوية، لتقليل الضغط على فرق القسم الثاني، مؤكدًا أن فريقه يعاني من بعض الإصابات نتيجة الإرهاق.

 

وطالب هلال بتعديل موعد المباريات وإقامتها في تمام الثالثة عصرًا بدلًا من الثانية والنصف، لسفر بعض الفرق فى نفس يوم إقامة المباريات؛ بسبب قرب المسافات وقلة الإمكانيات المادية، مما يتسبب في إرهاق اللاعبين والأجهزة الفنية.

 

وقال هلال إنه وعد الجهاز الفنى للفريق واللاعبين بتلبية رغبتهم فى التجمع على عشاء أسماك بعد الفوز على إف سي زد ، وإسعاد جماهيرهم الكبيرة.

 

كان مجلس إدارة نادي السويس قد قرر صرف 5 آلاف جنيه لكل لاعب، عقب الفوز على إف س زد، واحتفاظ الفريق بالمركز الثانى في المجموعة الثانية متخطيًا أندية كبيرة، مثل بتروجت والداخلية وإف سى زد والترسانة والنصر وطنطا.

 

من جانبه، أكد أشرف خضر، المدير الفني للسويس، أن فريقه يضم عناصر طيبة قادرة على تحقيق حلم السوايسة بالصعود لدوري الأضواء والشهرة، وأشار إلى قوة التدعيمات خلال يناير الجاري بصفقات قوية، على رأسها جيمس تيدى ومحمد عبدالرازق، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين سيكونون مفاجأة رافضًا الكشف عن أسمائهم.