رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدخان المتصدر يستدرج الألومنيوم.. وبترول أسيوط يواجه المنيا في مجموعة الصعيد

فريق كيما
فريق كيما

تُقام، اليوم السبت، مباريات الأسبوع التاسع بالمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني، حيث يحل بترول أسيوط الذي يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة بقيادة كرم جابر ضيفًا على المنيا الثاني برصيد 17 نقطة بقيادة شديد قناوي، ويسعى الفريقان للفوز الذي يعني للبترول الدخول في دائرة الكبار للمنافسة على الصعود وللمنيا المنتعش الصعود للقمة حال تعثر الشرقية للدخان.


ويستضيف الشرقية للدخان المتصدر برصيد 19 نقطة بقيادة المدرب علاء إبراهيم نظيره فريق الألومنيوم صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة بقيادة حسين عبداللطيف، ويخوض الفريقان اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يسعى الدخان للاحتفاظ بالقمة والألومنيوم للوصول للنقطة 19 نقطة والتساوي مع الدخان.

 

ويلتقي شبان قنا التاسع برصيد 11 نقطة بقيادة كمال الزين سوهاج الثامن برصيد 12 نقطة بقيادة أحمد خلف، ووعد مجلس إدارة سوهاج برئاسة نشأت العريس بصرف مكافآت مضاعفة حال الحصول على النقاط الثلاث للاقتراب من دائرة المنافسة على الصعود.

 

ويلعب شباب سمسطا الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط بقيادة على حسن مع تليفونات بنى سويف الرابع عشر برصيد 5 نقاط بقيادة محمد جمال.


ويستضيف أسمنت أسيوط الأخير برصيد 3 نقاط بقيادة هيثم صالح فريق كيما أسوان الثالث عشر برصيد 6 نقاط بقيادة عادل لحمة.


ويلتقي بني سويف الذي يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة بقيادة محمد يوسف الإعلاميين الرابع برصيد 15 نقطة بقيادة ياسر الكناني.


ويلعب الفيوم السابع برصيد 13 نقطة بقيادة أحمد البكري مع نادي قنا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط بقيادة عبد الرحيم همام.

 

ويحل ديروط صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة بقيادة محمد صديق ضيفًا على طهطا قبل الأخير برصيد 5 نقاط بقيادة محمد إسماعيل، الذى يسعى الى تحقيق فوز يثبت به وجوده فى أول مباراة له بعد رحيل مصطفى حكيم.