رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يعود للانتصارات ويهزم المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استعاد فريق بيراميدز نغمة الانتصارات وهزم المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع السابع للدوري الممتاز، ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد المقاولون عند 4 نقاط .

 

سيطر بيراميدز على مجريات اللعب معظم فترات الشوط الأول، وشكلت هجماته خطورة على مرمى حسن شاهين حارس المقاولون، خاصة عن طريق عبد الله السعيد ورمضان صبحي، بينما اعتمد المقاولون على إرسال الكرات الطولية لاستغلال سرعة الكولومبي لويس إدراوردو.


أول فرصة لبيراميدز كانت في الدقيقة التاسعة عندما لعب عبد الله السعيد هات وخد مع رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء، وسدد عبد الله السعيد كرة قوية أمسكها حسن شاهين على مرتين.. وفي الدقيقة 14 نال شريف إكرامي حارس بيراميدز إنذارا بعدما خرج من مرماه وحاول إبعاد الكرة من أمام لويس إدواردو خارج منطقة الجزاء لكنه قام بعرقلته.


في الدقيقة 23 مرر حسن الشامي كرة عرضية من ركلة ركنية أبعدها الدفاع ووصلت إلى إبراهيم صلاح الذي لعبها برأسه إلى سيف الجزيري أمام المرمى، لكنه سددها فوق العارضة.. وبعدها بدقيقة مرر عبد الله السعيد الكرة إلى رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء سددها في اتجاه المرمى تخطت الحارس وأبعدها الدفاع.


في الدقيقة 26 تلقى عبد الله السعيد تمريرة رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها حسن شاهين إلى ركنية وفي الدقيقة 43 تصدى طارق طه لركلة حرة ومرر كرة عرضية قفز اليها أحمد سامي وسددها برأسه لحظة خروج الحارس من مرماه مسجلا هدف التقدم لبيراميدز.


احتسب الحكم محمود بسيوني 4 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف.


في بداية الشوط الثاني لعب مهدي سليمان بدلا من شريف إكرامي المصاب وأحمد توفيق بدلا من طارق طه واستمرت سيطرة بيراميدز، وفي الدقيقة 53 أعد نور الدين فاروقا كرة طولية ووصلت الى عبد الله السعيد الذي سدد بين يدى الحارس.


في الدقيقة 51 أجرى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون تغييرين بنزول أحمد مجدي ومحمد سالم بدلا من إبراهيم صلاح ومحمد حمدي زكي وفي الدقيقة 61 مرر عمر جابر الكرة إلى رمضان صبحي في الجانب الأيسر دخل منطقة الجزاء وراوغ أمير عابد وفاروقا وسدد الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني لبيراميدز.


بعد الهدف دفع عماد النحاس بعبد الله ياسين وهيثم جويني بدلا من يوسف الجوهري وسيف الجزيري لتدعيم الجانب الهجومي لكن الأمر لم يتغير وفي المقابل دفع أروابارينا المدير الفني لبيراميدز بأحمد الشيخ ومحمود حمادة بدلا من إبراهيم عادل وعمر جابر.


في الدقيقة 85 دخل عبد الله السعيد منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وعندما خرج اليه الحارس مرر الكرة لرمضان صبحي الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى مسجلا الهدف الثالث وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل هيثم جويني هدف حفظ ماء الوجه للمقاولون لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.