رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف طلبات موسيماني لمشاهدة بيراميدز والمقاولون العرب قبل مران الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على مشاهدة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز بملعب الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

ويشاهد موسيماني المباراة داخل غرفة الاجتماعات قبل انطلاق المران المسائي للفريق الأول استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل على استاد المكس بالإسكندرية.

وكشف مصدر مسئول، أن موسيماني كلف الجهاز المعاون بمتابعة بيراميدز والمقاولون العرب، وكذلك محلل الأداء يوشا فالدويا لتجهيز تقرير عن الفريقين، خاصة أن الأهلي سيواجه المقاولون العرب يوم 21 يناير وبيراميدز يوم 26 من الشهر ذاته قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية.
 
وأضاف المصدر أن الجنوب إفريقي طلب من محلل الأداء التركيز على نقاط الضعف للفريقين وتجهيز ملخص له لأهم لقطات المباراة لمشاهدتها في فندق الإقامة عقب انتهاء المران المسائي لدراسة الفريقين والاستعداد لهما خلال الفترة المقبلة بعد تجهيزه طريقة اللعب والتشكيل لمباراة البنك الأهلي التي سيتم تطبيقها على مدار اليوم وغدا قبل الدخول فى معسكر مغلق والسفر إلى الإسكندرية للمبيت قبل مواجهة الأحد المقبل.