رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحصن موهبته الجديدة

إمام عاشور
إمام عاشور

 جاءت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك خلال الفترة الحالية وتسلم مهام العمل لتواجه بعض الأزمات والمشاكل من المجلس السابق لكنهم حاولوا بكل الطرق حلها والحفاظ على حالة الاستقرار داخل النادي.
ويسير الزمالك بخطى ثابتة في مسابقة الدوري خلال الفترة الحالية وتحقيق سلسلة انتصارات على صعيد المسابقة وكان آخرها تجاوز عقبة المصري البورسعيدي بهدف نظيف في الجولة السابعة من البطولة في مباراة كانت صعبة للغاية وشهدت ندية وإثارة بين الفريقين وسط قوة الفريق البورسعيدي والذي يضم بين صفوفه العديد من العناصر البارزة.

وظهر الانسجام بشكل كبير بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، مع لاعبي الفريق ونجحوا في فرض الشخصية عليهم واستيعاب طريقة لعبه بالشكل الأمثل، وهو ما جاء في صالح الفريق بنهاية الأمر وتحقيق العروض المميزة.
أهم مكاسب الفترة الماضية بالزمالك هو اللاعب إمام عاشور والذي نجح في تقديم مستويات مميزة وتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي عن الفريق على خلفية أزمة عقده.
إمام عاشور سجل هدفين في مباراة طلائع الجيش وأحرز هدف الفوز في لقاء المصري والأهم من ذلك هو أداؤه المميز وتفوقه على فرجاني ساسي وحصوله على إشادة الجميع.

موهبة إمام عاشور قد تضيع في الزمالك حال عدم التعامل معها بالشكل الأمثل، لأن اللاعب يمر بمرحلة مهمة للغاية ويحتاج للتعامل معه بشكل سليم.

إمام عاشور فجأة وجد الجميع يتحدث عنه وهو نجم الشباك في الزمالك، كما أنه صغير السن، لذلك عدم التعامل مع الأمر بشكل سليم واستيعاب اللاعب قد يعصف بآمال الجميع ويدخل اللاعب أسوأ سيناريو وهو الغرور والثقة الزائدة والمشاكل لتضيع أهم موهبة، لذلك لا بد من التدخل السريع من جانب مسئولي الزمالك معه والحفاظ على تلك الموهبة.