رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«تراى ماتش» يحسم مصير أجايي في قائمة مونديال الأندية

الجمعة 15/يناير/2021 - 11:08 ص
جونيور آجاي
جونيور آجاي
محمد الدكر
طباعة
قدم الدكتور أحمد محمود أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، تقريرًا عن حالة النيجيري جونيور أجايي وقدرته علي العودة للملاعب ومشاركته في المباريات واستعادة مكانة في الشكيل الأساسي.


واتفق رئيس الجهاز الطبي مع موسيماني علي مشاركة أجايي في تراي ماتش عقب مباراة البنك الاهلي المقبلة من أجل حسم مصيره من قيده في القائمة النهائية للمشاركة في مونديال الأندية لاسيما بعد تمسك اللاعب بالتواجد في الحدث التاريخي، حيث يرسل النادي القائمة عقب المباراة القادمة امام المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، حيث تلزم اللوائح إرسال القائمة يوم 22 إلي الاتحاد الدولي من اجل استخراج الكارنيهات للمشاركين في البطولة.

وكشف مصدر مسئول أن مشاركة أجايي حسب اتفاق طبيب الفريق سيكون حاسما بشكل نهائي وسيتم استبعاد رامي ربيعة أو مصطفى شوبير الحارس الثالث بعد استبعاد كل من الأنجولي جيرالدو وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود وحيد من أجل قيد أجايي بعد الابقاء علي صلاح محسن عقب رفضه الرحيل علي سبيل الإعارة لسموحة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد جلسته مع موسيماني.

أجايي يعتبر من أهم العناصر الأساسية للأهلي في المواسم الأخيرة ويعتمد عليه المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل الاصابة بالالتهابات في الوتر الوحشي.

وكانت الأنباء ترددت قبل إرسال القائمة باسبتعاد النيجيرى جونيور أجايي بسبب الإصابة وعدم قدرته علي العودة قبل السفر إلي قطر يوم 29 يناير الجاري.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ أعلن عودة أجايي إلى التدريبات الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بنهاية الشهر الجاري.
ads