رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يسعى لمواصلة صحوته على حساب سيراميكا كليوباترا المتراجع

سيراميكا تعادل في
سيراميكا تعادل في أخر مبارياته مع المقاولون

 يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفا على إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد بتروسبورت في الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

فريق إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري ويسعى لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي، رغم أن الفريق يفتقد رأس الحربة الهداف ويعتمد في تسجيل الأهداف على القادمين من الخلف، سواء من المدافعين أو لاعبي الوسط، كما حدث في المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة التي فاز الفريق البترولي بهدفين سجلهما محمد مرسي لاعب الوسط .

على الجانب الآخر يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان المركز السابع برصيد 8 نقاط ويسعى لإيقاف نزيف النقاط، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع سموحة والمقاولون والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي، رغم أن الفريق يقدم في كل مبارياته أداء ينال احترام الجميع لكنه يحتاج للفوز اليوم إذا أراد المنافسة على إحتلال مركز متقدم .

هيثم شعبان اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة هم: عامر عامر ومحمود شكري وأحمد محسن وعبدالله محمود وسيف تقا وطارق سامي ومحمد جمال ورجب بكار ومحمود صقر وكوامي بونسو ومحمود نبيل ووينفول كوبينا ومحمد حسن ومحمد توني وعبد الرحمن بودي ومحمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان و شريف دابو وشادي حسين وأحمد أمين "أوفة" ومصطفى ميسي وفونسينيو.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده أحمد شاهين ومحمود عامر ومعهما محمد عبدالحميد حكما رابعا ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.