رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نشرة مونديال اليد.. اكتمال عقد المشاركين وريمونتادا جزائرية ودعاية سياحية لمصر

الكابتن

أُسدل الستار على فعاليات ثاني أيام مونديال كرة اليد والذي شهد مواجهات قوية بالبطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

ويقدم «الكابتن» نشرة لأهم أخبار مونديال اليد في ثاني أيام البطولة.

أقيمت 7 مباريات في اليوم الثاني بالبطولة وكان أبرزها مباراة الجزائر والمغرب في المجموعة السادسة، والتي شهدت ريمونتادا كبيرة لمحاربي الصحراء بعد تأخره بفارق 7 أهداف، ليحسم المباراة لصالحه.

 جاءت نتائج المباريات كالتالي:

 الاتحاد الروسي لكرة اليد 32 - بيلاروسيا 32

الجزائر 24 - المغرب 23

سويسرا 28 - النمسا 25

سلوفينيا 51 - كوريا الجنوبية 29

فرنسا 28 - النرويج 24

السويد 32 - مقدونيا الشمالية 20

البرتغال 25 - أيسلندا 23

 

صور منتخبات بطولة العالم لكرة اليد في مصر تخطف الأنظار على إنستجرام

أكد ممدوح الششتاوي رئيس لجنة الإقامة والإعاشة بمونديال كرة اليد أن الصور التي التقطها لاعبو المنتخبات المشاركة في مونديال كرة اليد في الإسكندرية وأمام الأهرامات ونشروها عبر حساباتهم على إنستجرام نقلت صورة رائعة للعالم عن مصر.

وقال الششتاوي إن المنتخبات التي تقام مبارياتها على صالة برج العرب بالإسكندرية أبدت إعجابها الشديد باستقرار حالة الطقس في مصر ، خاصة أن هذا التوقيت في أوروبا يتميز بالصقيع، لذلك حرصت على عقد جولات ساحلية والتقاط الصور على البحر.

اكتمال عقد المشاركين في المونديال

اكتمل عدد المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد بوصول منتخبات قطر وسويسرا وأوروجواى والبحرين، لتكتمل جميع المنتخبات التي يبلغ عددها 32 منتخبًا المتنافسة في المونديال.


منتخب مصر يصحح الأخطاء أمام تشيلي

فيما قام جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر، بتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المنتخب أمام تشيلي عن طريق مشاهدة المباراة بالفيديو، استعدادًا لمواجهة مقدونيا الشمالية السبت.

احتفال بعيد ميلاد لاعب منتخب ألمانيا

احتفلت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد بعيد ميلاد لاعب المنتخب الألماني "لوكاس"، وسط سعادة لاعبي المنتخب الألماني والجهاز الفني للفريق.

 وقدم مرافق الفريق الألماني ميدالية فضية محفورًا عليها اسم اللاعب باللغتين الفرعونية والإنجليزية.