رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رابطة البريميرليج والاتحاد الإنجليزى تحسمان مصير الموسم فى ظل كورونا

الخميس 14/يناير/2021 - 08:22 م
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي
إسماعيل مطر
طباعة
نشر كل من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ورابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بيانًا مشتركًا لكشف موقف الموسم الجاري 2020-2021 في مختلف المسابقات في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأكدت الجهات الثلاث في بيانها الذي تم نشره اليوم، أنه مع الامتثال الكامل لبروتوكولات فيروس كورونا COVID-19 الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع أنظمة الاختبار الفعالة فأنها على ثقة في منتصف الموسم، وبدعم من الجميع، سيستمر الموسم الحالي 2020-2021 حتى نهايته في شهر مايو.

وشدد البيان على أنه طوال هذه الأزمة كانت صحة وسلامة ورفاهية جميع المشاركين في اللعبة على رأس أولويات الجهات الثلاث، ومن خلال اتباع القواعد الموضوعة من الدولة والنصائح الطبية والعلمية الصارمة الخاصة بكرة القدم، تمكنت كرة القدم من الحفاظ على موقعها المتميز والاستمرار في المشاركة والترفيه على الملايين من الناس في جميع أنحاء البلاد.

وأشار البيان إلى أنه تقع على عاتق اللعبة مسئولية وخلال هذه الفترة الحرجة يعود الأمر إلى جميع المعنيين للتأكد من أنهم يتبعون قواعد الحكومة وبروتوكولات الجهات الثلاث.

يذكر أنه تم تأجيل أكثر من مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بسبب زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الفرق.
ads