رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

الخميس 14/يناير/2021 - 08:00 م
كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي
إسماعيل مطر
طباعة
يرغب كثير من المتابعين، في معرفة موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن أوقعتهما القرعة في مواجهة بعضهما البعض في صدام ناري، ضمن منافسات الدور الرابع لأعرق وأقدم البطولات في تاريخ كرة القدم.

وكانت قرعة الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، قد أوقعت فريق ليفربول في مواجهة مانشستر يونايتد.

ووصل ليفربول للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما لحق به مانشستر يونايتد بفوزه على واتفورد بهدف نظيف.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي


أما عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، فحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، رسميًا، موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تقررت إقامة المباراة في تمام السابعة مساء يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري 2021.

وستقام تلك المواجهة بعد أسبوع من مباراتهما معًا في قمة الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2020-2021، حيث يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق السابع عشر من شهر يناير 2021 على ملعبه أنفيلد رود في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بعد فوزه يوم الاثنين الماضي على بيرنلي بهدف نظيف، متفوقًا على ليفربول الذي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.
ads
ads