رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف أسباب خروج مجلي من دائرة اهتمامات الزمالك

محمد مجلي لاعب وسط
محمد مجلي لاعب وسط المقاولون

خرج محمد مجلى، لاعب وسط المقاولون، من دائرة اهتمامات الزمالك بسبب عدم اقتناع البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى، بقدراته حيث وصفه بالضعيف وغير المتطور فنيا وذلك بعدما تم عرضه من قبل لجنة الكرة عليه، حيث رفض التعاقد معه بسبب عدم وجود خبرات دولية. 

 وتحدث باتشيكو مع لجنة الكرة بأنه ليس فى حاجة إلى لاعب وسط ملعب، ففى مركزه العديد من الأسماء المميزة مثل محمود زيزو والذى يظهر بصورة جيدة فى التدريبات وسيكون بديلا قويا فى حالة غياب طارق حامد، كما أن هناك سببا آخر يجعله بعيدا عن الصورة هو مشاركته مع المقاولون فى الكونفيدرالية وهو ما يجعل من مشاركته مع الزمالك صعبة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف" .

وأبرم مسئولو ذئاب الجبل التعاقد مع مجلى وقت تولى علاء نبيل القيادة الفنية لذئاب الجبل قبل رحيله وتولى عماد النحاس تدريب الذئاب، ففى يونيو 2018 أعلن المقاولون التعاقد مع اللاعب محمد مجلي قادما من بني سويف خلال الانتقالات الصيفية، وحصل نادي المقاولون العرب بعد إعطاء علاء نبيل الضوء الأخضر، وما كان سببا رئيسيا لضم مجلي الاستغناء الخاص به من نادي بني سويف.

وانتقل لاعب وسط المقاولون  انتقال مجلى إلى المقاولون، بعد ان  كان اللاعب قريباً من الانضمام إلى الأهلى بعد قيام أحد أصدقائه بعرض أسطوانة لملخص لبعض مبارياته مع بنى سويف على علاء ميهوب، نجم الأهلى السابق، والذى تحدث مع حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، حينها وكانت المفاوضات ستبدأ فى هذا التوقيت، لكن تغير الأمر لخروج النادى الأهلى من البطولة الأفريقية ورحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء.

علاء ميهوب لم يتخل عن موهبة مجلى وقام بعرض اللاعب على علاء نبيل، المدير الفنى للمقاولون آنذاك، ليتحدث مع مجلى وبعدها أنهى مسئولو المقاولون الاتفاق مع نادى بنى سويف على الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب واتمام الصفقة مقابل حصول بنى سويف على مبلغ مليون ونصف المليون بجانب الحصول على نسبة 20% من إعادة بيع لأى فريق آخر .

ودخل مجلى فى حسابات الزمالك، تحسباً لرحيل فرجانى ساسى، من أجل تدعيم وسط الفريق الأبيض، وخاض نجم المقاولون 64 مباراة بقميص ذئاب الجبل صنع 5 أهداف وسجل هدفين، وتعتبر أفضل فترات مجلى مع عماد النحاس، حيث بزغ نجم صاحب الـ24 بشكل واضح.