رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حقيقة قطع الزمالك إعارة محمد صبحى مع الاتحاد السكندرى

الخميس 14/يناير/2021 - 06:45 م
محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش
مروة أسامة
طباعة
ترددت فى الآونة الأخيرة أنباء قوية عن رغبة محمود جنش حارس الفريق في الرحيل عن صفوف الفريق بعد خروجه بصورة مستمرة من تشكيلة الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة بالدوري.

ويعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو بصورة مستمرة على محمد أبوجبل الذي خطف الأنظار إليه ونجح في أن يكون أحد الأعمدة الأساسية للفريق وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول عودة محمد صبحى حارس الفريق المعار للاتحاد السكندري.

وكشف مصدر طلع داخل نادى الزمالك عن وجود بند يسمح بفسخ إعارة صبحى وإمكانية عودته للقلعة البيضاء فى حالة حاجة القلعة البيضاء لمجهودته.

وكان مسئولو الزمالك قد تسلموا  شيكا من الاتحاد السكندرى بقيمة 2 مليون جنيه، عبارة عن قيمة انتقال صبحى حارس الفريق الأبيض إلى زعيم الثغر، لمدة موسم، وذلك بعدما تواجد إيهاب جابر، المدير الإدارى للاتحاد، بتكليف من محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري لإنهاء الصفقة التى شهدت مزاحمة من الإسماعيلى وعدة أندية من الدورى إلا أن العرض المالى للاتحاد حسم الصفقة.

وعرض الاتحاد السكندري وقتها عرضا بالحصول على خدمات الحارس لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون جنيه، بينما كان عرض الإسماعيلى بالحصول على جهود الحارس الصاعد مقابل مليون و750 ألف جنيه.

ومن أبرز الأسماء التي لمعت على مدار الـ6 جولات الماضية من عمر الدوري المصري عماد السيد. ونجح عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري في خطف الأنظار إليه في تلك الفترة، بعدما أنقذ فريقه عدة مرات.

وخاض الاتحاد السكندري 4 مباريات، مع دوران عجلة الدوري، ولم يخسر فيها، وسكنت شباك الحارس 3 أهداف وتصدى لركلة جزاء في مباراة فريقه أمام بيراميدز.

يذكر أن محمد صبحي انضم لصفوف الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادمًا من نادي بتروجت.
ads
ads