رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يستعيد قمة المجموعة الثالثة.. والأوليمبى يهزم الحمام

مباراة الحمام والأوليمبي
مباراة الحمام والأوليمبي

استعاد فريق حرس الحدود قمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه خارج أرضه على بني عبيد بأربعة أهداف نظيفة سجلها خالد سامي من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول وأحمد حسني في الدقيقة 55 وغريب ياسر من ركلة جزاء في الدقيقة 70 والموريتاني أحمد سالم في الدقيقة 86 ليرتقع رصيد حرس الحدود إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد بني عبيد عند 5 نقاط.

 

وحقق فريق سبورتنج مفاجأة والحق الهزيمة الأولى بأبوقير للأسمدة بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده الى 11 نقطة ويتوقف رصد أبوقير عند 15 نقطة ويتراجع للمركز الثالث ..وسجل سيف الخشاب وعبدالله سرور هدفي سبورتنج في الدقيقتين 34 و45.

وعاد الأوليمبي بقيادة أحمد ساري من مطروح بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الحمام بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل للأوليمبي مروان شاهين ولاندري وسجل محمد بغدادي هدف الحمام الوحيد ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 16 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد الحمام عند 4 نقاط.

 

وعاد فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي للانتصارات وهزم دمنهور 4-2 ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 7 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم فاركو 3-1 وسجل أنطوني لوكاسا هدفين وشريف أشرف هدف وسجل أحمد العوضي هدف دمنهور وفي الشوط الثاني سجل محمد حمبوزو الهدف الرابع لفاركو ورد دمنهور بالهدف الثاني.

 

وحقق فريق الرجاء بقيادة أبوالعينين شحاتة فوزه الأول هذا الموسم وسحق الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سعد مارادونا "هدفين" وعزت جمال ليرتقع رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد الجزيرة عند 9 نقاط.

وسقط مالية كفرالزيلات بقيادة أيمن مجدي في فخ التعادل السلبي مع بيلا ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة ويرتفع رصيد بيلا إلى 6 نقاط.