رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيمانى يحدد 4 مراكز لتدعيم الأهلى فى الموسم الجديد.. والأجنبى مرفوض

الخميس 14/يناير/2021 - 12:01 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي فى ترتيب أوراقه والاستعداد للموسم الجديد بعد اتفاقه مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالاكتفاء بصفقة وحيدة من أجل تدعيم الفريق الأول بداية من الموسم الجديد.

 

وعقد موسيماني جلسة مع لجنة التخطيط في حضور محمود الخطيب عقب لقاء الإنتاج الحربي ضمن سلسلة الاجتماعات لترتيب إجراءات السفر إلى الدوحة أواخر الشهر الجاري.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن المدير الفني حدد احتياجاته لتدعيم  قائمة الموسم الجديد ومنحها إلي اللجنة من أجل التعاقد مع المراكز التي حددها بعد النقص العددي في تلك الأماكن من وجهة نظره الفنية.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني طلب التعاقد خلال الفترة المقبلة مع جناح يجيد اللعب في الأطراف بجانب ظهير أيمن وحارس مرمي وصانع ألعاب بمواصفات مختلفة عن الثنائي محمد مجدي أفشة وناصر ماهر.

 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني طلب ضم جناح أجنبي وليس محليا، لكن اللجنة اعترضت على ضم لاعب أجنبي خاصة في ظل التخمة العددية من اللاعبين المصريين أمثال حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا بجانب صلاح محسن ومحمد شريف.

 

وتابع المصدر أن موسيماني طلب عودة عمار حمدي وإنهاء إعارته مع نهاية الموسم الأول حسب العقد المبرم الذي منعه من ضمه في الميركاتو الشتوي الحالية خاصة بعد اتفاق محمود الخطيب رئيس النادي مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

 

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي طلب ضم ظهير أيمن قادر علي اللعب في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيمن وكان الاختيار الأول له هو كريم فؤاد لاعب إنبي المعار من النجوم، والبديل له، علي فوزي لاعب إنبي، حال وجود صعوبة في شراء الأول من النجوم والذي رفض تحديد تسعيرة لبيع اللاعب انتظارا لنهاية الموسم والمفاضلة بين العروض المحلية آنذاك.

ads