رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"ثنائي" الأهلي يغيب عن كأس العالم للأندية بقطر

الخميس 14/يناير/2021 - 12:35 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس منتخب مصر ونجم الأهلي الأسبق، عن خروج ثنائي الفريق رامي ربيعة وجونيور أجاي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة مونديال كأس العالم للأندية بقطر.

 

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي محكوم بقائمة تضم 23 لاعبا بخلاف أعضاء الجهاز الفني والإداري وأن لائحة البطولة لهذا العام تنص على العدد السالف ذكره فقط.

 

وسبق وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عن عودة أجايي إلى التدريبات الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، على  يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بنهاية الشهر الجاري.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره نادي الإنتاج الحربي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

 

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنفوا تدريباتهم، غدا الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب حرس الحدود في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

 

واستكمل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول، برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وتعافي مروان محسن، مهاجم الفريق، من الإصابة بفيروس كورونا، حيث ينفذ حاليا برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.


ads
ads