رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، التي ستكون أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي، مساء يوم الاحد المقبل، على استاد حرس الحدود "المكس" بالإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي 2021

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاستمرار على تربع عرش القمة وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الزمالك، في محاولة منه للحفاظ على لقبه للمرة السادسة على التوالي والـ43 في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.