رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هدف بوجبا وصراع نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى يتصدران الصحف العالمية

الأربعاء 13/يناير/2021 - 12:12 م
بول بوجبا
بول بوجبا
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وفوز أتلتيكو مدريد على إشبيلية بالليجا، بجانب تصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى آخر مستجدات سوق الانتقالات وإعارة ريال مدريد مهاجمه لوكا يوفيتش إلى صفوف فرانكفورت.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «بطل الشتاء»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يتغلب على إشبيلية بنتيجة 2-0، في اللقاء المؤجل من الدوري الإسباني".

وتابعت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد".

وعن مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وكتبت الصحيفة: "اللعب من أجل أول لقب في الموسم".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن آخر مستجدات سوق الانتقالات الشتوية، وكتبت: "لوكا يوفيتش يرحل معارًا من ريال مدريد إلى آنتراخت فرانكفورت".

 



واتفقت صحيفة «آس» مع نظيرتها السابقة بعنوان «بطل الشتاء»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يفوز على إشبيلية في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني".

وعن مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، كتبت الصحيفة: "من أجل أول لقب في الموسم".

كما تحدثت الصحيفة عن آخر مستجدات سوق الانتقالات، وكتبت: "لوكا يوفيتش معارًا لفرانكفورت"، و"موسى ديمبلي في مدريد للتوقيع لأتلتيكو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة آخر أخبار انتخابات رئاسة برشلونة والصراع بشأن إجرائها، وعدم التأجيل بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وكتبت: "حرب جديدة من أجل الانتخابات".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «جارسيا: نعم»، مُضيفة: "برشلونة يقترب من التعاقد مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، مقابل 5 ملايين يورو".

وعن مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، كتبت الصحيفة: "كأس السوبر الإسباني.. رونالد كومان".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «رجل اللقب»، مُضيفة: "برشلونة يواجه ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني".

وتابعت الصحيفة: "ليونيل ميسي يبحث عن هدفه الـ15 في كأس السوبر الإسباني".

وعن فوز أتلتيكو مدريد على إشبيلية بثنائية نظيفة، في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني، وكتبت الصحيفة: "المتصدر لا يتراخى ويوسع فارق النقاط".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بانتخابات رئاسة برشلونة، وكتبت: "خوان لابورتا يضغط لعدم تأجيل الانتخابات".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على فوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف على بيرنلي، وتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد، النجم الفرنسي بول بوجبا، تحت عنوان "نحن على قمة الترتيب".

كما تحدثت الصحيفة عن فوز إيفرتون على وولفرهامبتون 2-1 وصعوده للمركز الرابع، وكتبت: "إنها فرحة كين.. إيفرتون يرتقي للمركز الرابع".

 



أما صحيفة «صن» فقد عنونت «بوجبا في القمة»، مُضيفة: "بوجبا ينقذ مانشستر يونايتد ويقود الفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف نظيف أمام بيرنلي".

 



• الصحف الإيطالية

في حين ركزت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» على تأهل ميلان إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا على حساب تورينو بركلات الجزاء 5-4، وكتبت: "ميلان يتقدم في كل شيء".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي، وكتبت: "إنتر ميلان ضد يوفنتوس: تساوي أكثر".




ads
ads