رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. أجاى يعقد جلسة مع عبدالحفيظ لتحديد مصيره مع الأهلى

الأربعاء 13/يناير/2021 - 10:20 ص
أجاي
أجاي
محمد الدكر
طباعة

تحولت قائمة الفريق الأول بالنادي الأهلي لمونديال الأندية الي صداع في رأس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد تمسك بعض اللاعبين بحقهم في التواجد مهما كانت الظروف التي يعاني منها.

وكشف مصدر مسئول عن أن النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق تمسك بقيده في القائمة النهائية المشاركة في المونديال.

وأضاف المصدر أن أجاي قال علي هامش جلسته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إنه شارك في البطولة الإفريقية حتي نهايتها وتواجده في مونديال الأندية من علي دكة البدلاء سيكون مسجلا في تاريخه وتقديرا لمجهوداته مع القلعة الحمراء علي مدار السنوات الماضية.

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة طلب من اللاعب انتظار تقديم تقرير إلي الجهاز الفني وإدارة الكرة لعرض الأمر عليهم ومدي استجابتهم لطلبه.

وأشار المصدر إلى أن أجاي رفض أي محاولات لإقناعه بالبقاء في الفريق حال استبعاده مؤكدا أن القائمة سوف تخلو من أحمد ياسر ريان وجيرالدو والعربي بدر وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد محمود لأن إصاباتهم طويلة بجانب لم يشارك أحد سواه في البطولة وإصابته أوشكت على انتهاء برنامجه التأهيلي في الوتر الوحشي وسيكون جاهزا للتواجد في أي وقت نهاية الشهر الجاري.

وأوضح المصدر أن موسيماني استقر بنسبة كبيرة علي القائمة التي ستسافر الي الدوحة والتي تضم 23 لاعبا وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج وأكرم توفيق ووليد سليمان ومحمد مجدي افشة ومحمد شريف وكهربا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر والكونغولي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن.

وتابع المصدر أن قيد جونيور أجاي سيكون حال رحيل صلاح محسن إلي سموحة خلال الانتقالات الشتوية الحالية بعد رفض الأخير الجلوس على الدكة.
ads