رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نغمة التفويت.. عنوان أزمة جديد فى الدورى المصرى

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

ارتفعت نغمة الاتهامات بالتفويت فى مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم، خاصة من جانب جماهير نادى الزمالك التى بدأت الرحلة مبكرا، بسبب واقعتين فى الدورى حتى الآن.

واتهمت الجماهير البيضاء مختار مختار المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى وأكبر مدربى الدورى المصرى سنا هذا الموسم بالتفويت بعد خسارة فريقه أمام الأهلى أمس برباعية مقابل هدف.

واستغل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الأجتماعى الذين ينتمون للقلعة البيضاء هذا الفوز الكبير للأهلى فى الترويج لفكرتهم خاصة فى ظل انتهاء أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل.

ولم يسلم حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى من نفس التهمة قبل عدة أسابيع بعد خسارة فريقه الكبيرة أمام الأهلى برباعية نظيفة.

وعانى حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى من اتهامات جماهير الأهلى له بتفويت مباراة فريقه لصالح الزمالك التى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، بينما لم تفلح هذه الاتهامات مع طارق العشرى مدرب طلائع الجيش السابق رغم خسارته أمام الزمالك بثلاثية، بسبب ميوله الأهلاوية.

ومع زيادة نغمة الاتهامات بالتفويت والتى تصل فى بعض الأحيان للتخوين، قد تشهد مسابقة الدورى المتاز هذا الموسم حالات من التعصب والاشتباكات بين الجماهير عبر مواقع التواصل الأجتماعى طوال الموسم بناء على نتائج الأهلى والزمالك أمام الفرق التى يقودها نجوم سابقون فى الناديين.

ويتولى أحمد سامي مهمة تدريب سموحة برغم أنه يعبر من المدرببن غير المصنفين بالانتماء لأى من الفريقين، فيما يقود علي ماهر نجم الأهلى السابق النادى المصر المصري، وإيهاب جلال الزملكاوى مع المقاصة.

أيضا يتولى مدافع الأهلى السابق عماد النحاس مهمة المقاولون العرب، وزميله بالفريق الأحمر رضا شحاتة مهمة قيادة الجونة، ولم ينتظر  وسامي الشيشيني نجم الزمالك السابق هذه المعركة بعدما رحل مبكرا عن أسوان، وما زال محمد يوسف نجم الأهلى السابق ومدرب البنك الأهلي داخل التراك، كذلك هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا، وخالد عيد مدرب غزل المحلة.