رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على الإنتاج

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 09:58 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإتاج
شيماء أبوقمر
طباعة

يقدم لكم «الكابتن» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإنتاج الحربي  فى الأسبوع السابع بالدوري المصري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وبهذه النتيجة تصدر المارد الأحمر ترتيب الدوري الممتاز  بصفة مؤقته قبل استكمال باقي مباريات الأسبوع نفسه .

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب حرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز .

 

وحقق الأهلي فوزا ساحقا على الإنتاج الحربي في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة البطولة ذاتها ، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للإنتاج .


يهمك أيضًا | أهداف مباراة الأهلي والإنتاج الحربي 

 

سجل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم للمارد الأحمر في شباك الإنتاج الحربي ،جاء الهدف في الدقيقة 47 وتحديدا في الدقيقة الثانية ،ليضيف حسين الشحات، جناح الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد تمريرة من أكرم توفيق إلى الشحات الذي سدد كرة قوية بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى للحارس أحمد يحيى .

 

وفي الدقيقة 77 يحرز وليد سليمان الهدف الثالث للمارد الأحمر  بعدما أرسل أكرم توفيق كرة طولية رائعة تعامل معها بشكل رائع للحاوي ويسددها ع "الطاير" سكنت شباك حارس الإنتاج .

أما في الدقيقة 84 من عمر اللقاء يحرز باسم مرسي الهدف الأول للإنتاج ، وسرعان ما يغرد الحاوي للمرة الثالثة ويحرز الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة .


ودخل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي كالتالي:‏

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

 

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق

 

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات

 

خط الهجوم: والتر بواليا.‏

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد شريف ووليد سليمان وعلي لطفي ‏وصلاح محسن وسعد سمير وطاهر محمد ومحمد هاني. ‏


ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي

 

وبهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 16 نقطة متساويا مع الغريم التقليدي الزمالك ولكن يتفوق الأحمر بفارق الأهداف.. تفاصيل جدول الترتيب من هنا

ads