رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في الظهور الأول مع الفريق.. أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا أمام المقاولون

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الرئيسي لملاقاة المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء، على استاد الجبل الأخضر، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل سيراميكا تواجد أحمد ياسر ريان القادم من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، أساسيا منذ البداية.

وجاء تشكيل سيراميكا على النحو التالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - سيف تقا - محمد توني.

خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - وينفول كوبينا - محمد حسن.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - محمد إبراهيم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، وعبدالله محمود، وطارق سامي، وأحمد أمين اوفة، وعبدالرحمن بودي، ومحمد جمال، ورجب بكار، وشريف دابو، وشادي حسين.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من الحكم أحمد جمال، ويساعده كل من محمد عطا ونور سعيد، ومعهما محمد علي كامل حكمًا رابعًا، وأحمد الغندور حكم فيديو، وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.

ويحتل سيراميكا المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 9 نقاط، من فوزين ومثلهما هزيمة وتعادل يتيم.

تجدر الإشارة إلى أن سيراميكا يشارك في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه، عقب منافسة شرسة مع بتروجت الموسم المنصرم في القسم الثاني على خطف بطاقة الصعود، بعدما تمكن من خطفها برصيد 43 نقطة.

واستهل سيراميكا ظهوره الحديث بين الكبار بالفوز على الإنتاج الحربي في الافتتاح بثنائية نظيفة والبنك الأهلي بنتيجة 3-1، ثم الهزيمة من بيراميدز بهدف نظيف، والتعادل مع سموحة سلبيا دون أهداف، وأخيرا السقوط بنتيجة 2-0 أمام الأهلي يوم الجمعة الماضي.