رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب زيزو وجمعة.. إجراءات جديدة فى الزمالك لإعادة الانضباط بالفريق

زيزو
زيزو

قامت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، بالتواصل مع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وعبدالحليم على مدير الكرة بالفريق الأول للقلعة البيضاء؛ وذلك بسبب استخدام لاعبي الزمالك مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وطلبت اللجنة الثلاثية من الثنائي المسئول عن فريق الكرة الأول بالزمالك، إبلاغ لاعبي الفريق الأبيض، بعد مباراة المصري، بمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك إن هناك حالة من الغضب انتابت مسئولي النادي الأبيض؛ بسبب تصرفات لاعبي فريق الكرة، من خلال نشر بعض الرسائل عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى إلى نشوب أزمات، وهو ما حدث مؤخرا من جانب الثنائي الزمالك عبدالله جمعة وأحمد سيد "زيزو" على سبيل المثال.

 

وشدد المصدر قائلًا إن مسئولي الزمالك يرغبون في فرض حالة من الهدوء والتركيز داخل النادي خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا على فريق الكرة، في ظل تلاحم المباريات وأهمية المنافسة بقوة على بطولة الدوري خلال الفترة الحالية.

 

الجدير بالذكر أن اللجنة الثلاثية اتخذت في وقت سابق قرارًا بمنع ظهور لاعبي الزمالك على القنوات الفضائية، سواء كضيوف أو من خلال إجراء مداخلات هاتفية، إلا بعد الحصول على إذن كتابي من جانب أشرف قاسم أو عبدالحليم علي، وذلك بعد ظهور عدد من لاعبي الفريق الأبيض على بعض البرامج الرياضية في الأيام الماضية.

 

ويلتقي الزمالك نظيره المصري، في تمام الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، خلف غريمه الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.