رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيعى يكشف حقيقة ترشحة لرئاسة رابطة الأندية ويتحدث عن أزمة الإسماعيلى.. خاص

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أنه لا يعلم شيئا عما تردد عن رفض ترشحه لرئاسة رابطة الأندية من قبل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.

 

وأضاف القيعي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "الأهلي سبق وأرسل خطاب ترشيحه لرئاسة رابطة الأندية أيام ثروت سويلم وبعدها لم يحدث جديد".

 

وحول استبعاده من الترشح للرئاسة بسبب توليه منصبا في الأهلي، أكد القيعي: "اللائحة تمنع عضو مجلس إدارة النادي وليس المسئول في أي وظيفة".

 

وأبدي  القيعى حزنه الشديد لما يحدث داخل الإسماعيلية؛ بسبب مجلس الإدارة الحالي وتظاهر عدد كبير من مشجعي الفريق داخل المحافظة عقب الخروج من البطولة العربية.

 

وأكد أن الذي يحدث في الإسماعيلي أمر محزن جدًا ولا يتمناه أحد في الكرة المصرية، خاصة أنه من الفرق الكبيرة ولها تاريخ في الكرة المصرية والإفريقية.

 

وكان عدد كبير من جماهير نادى الإسماعيلى احتشدوا أمام مبنى المحافظة المقابل لنادى الإسماعيلى، للمطالبة برحيل مجلس إدارة الدروايش بعد الخسارة من فريق الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة والخروج من البطولة العربية.

 

وحول كتابة نجلته منة أغنية افتتاح كأس العالم لكرة اليد بعنوان "ارفع ايدك"، قال مستشار التعاقدات بالأهلي: "فخور بمشاركتها الحدث التاريخي وكتابة الأغنية باللغتين العربية والإنجليزية".