رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز على استاد "السلام وي الأهلي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمرار هيمنته على لقب المسابقة للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الإنتاج الحربي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كلًا من أحمد توفيق ورجب محمد، ومحمود رشدى حكمًا رابعًا، ومحمد عباس حكم فيديو، وإبراهيم محجوب مساعد حكم الفيديو.