رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المصري

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز على استاد "برج العرب"، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المصري

وستُذاع مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة الدوري المصري الممتاز من غريمه الأهلي.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق 4 انتصارات وتعادل واحد هذا الموسم 2020-2021، آخرها الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية التي جمعتهما بالدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المصري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتعزيز مكانه في المربع الذهبي بجدول الدوري المصري مبكرًا هذا الموسم 2020-2021.

 

ويأمل فريق المصري البورسعيدي في إيقاف نزيف النقاط، إذ يُعد أكثر فرق الدوري تحقيقًا للتعادل، حيث فاز في مباراتين وتعادل 4 مرات، آخرها الوقوع في فخ التعادل مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقاط، خلف الأهلي المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويساعده كل من سمير جمال وهشام الدسوقي، ومعهم على الكيكي حكمًا رابعًا، ومحمود عاشور حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.