رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي.. وسلبية المسحة الثانية لـ مروان

مروان محسن
مروان محسن

أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد سلبية المسحة الطبية الثانية التي أجراها مروان محسن، مهاجم الفريق، والتأكد من جاهزيته طبيا للمرحلة المقبلة. 

وقال طبيب الأهلي إن مروان محسن خضع لمسحة أولى؛ جاءت نتيجتها سلبية، وتم إجراء مسحة ثانية له كإجراء احترازي؛ للاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية بشكل نهائي، وجاءت نتيجتها سلبية أيضا.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث خاض اللاعب جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وعلى صعيد آخر، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم، الإثنين، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بشكل عملي، وشرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.

ويبحث الأهلي عن استكمال انطلاقته القوية في بطولة الدوري الممتاز، خلال مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء غدٍ.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجانب الخططي وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الإنتاج في المران الختامي الذي أقيم عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة، ومنح تعليمات خاصة في الشق الهجومي.

ويواجه الأهلي فريق الإنتاج الحربي مساء غدٍ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز.