رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلول يشارك في المران الجماعي للأهلي استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.. عاجل

علي معلول
علي معلول

شارك على معلول، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في المران الجماعي، والذي يُقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق القاهرة بالتجمع الخامس، لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي على ملعب "السلام وي الأهلي"، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت مشاركة معلول في المران الجماعي، بعد خضوعه للكشف الطبي على هامش المران، والذي أكد سلامته من الاصابة التي لحقت به، أمس الأحد، في التراي ماتش.

 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن علي معلول لا يعاني من شىء، والكشف الطبي جاء بأنها كانت كدمة خفيفة، ومسألة مشاركته من عدمها في مباراة الإنتاج الحربي تتوقف بناءً على وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد الانتاج الحربي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.