رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

الإثنين 11/يناير/2021 - 03:47 م
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يقدم لكم "الكابتن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة ، التي ستكون أمام فريق الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام الإنتاج الحربي، في الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي we"السلام"، في تمام السابعة والنصف مساء غدا الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام الإنتاج الحربي، في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 2.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاستمرار على القمة وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الزمالك حالة سقوطه أمام المصري في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الثلاثاء أيضا، في محاولة منه للحفاظ على لقبه للمرة السادسة على التوالي والـ43 في تاريخه.


ويتقاسم المارد الأحمر قمة الدوري مع غريمه التقليدي الزمالك برصيد 13 نقطة لكل منهما، لكن يبقى فارق الأهداف يمنح الأهلي صدارة الترتيب.


ويذكر أن الفريقين يمتلكان مباراة مؤجلة، وهي دربي القمة الـ122 بينهما، حيث كان مقررا له أن يقام يوم 28 ديسمبر الماضي، إلا أنه بسبب أعياد الكريسماس وانشغال الأمن بتأمين احتفالات العام الميلادي الجديد 2021، تم تأجيلها إلى وقت لاحق تحدده لجنة المسابقات.


قد يهمك أيضا:

"الكابتن" يكشف خطة الأهلي الجديدة لخطف نجم المنتخب الأوليمبي



ads