رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التعاقد معه.. أحمد ياسر ريان يشارك في مران سيراميكا كليوباترا (صور)

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

انتظم اليوم أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه بشكل طبيعي، بعد أن أنهى مسئولو ناديه، إجراءات استعارته بشكل رسمي قادمًا من النادي الأهلي.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا، نجح في التعاقد مع أحمد ياسر ريان، صباح اليوم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك اللاعب في المران بشكل كامل، وظهر بمستوى جيد، وحرص على الاجتماع باللاعبين و الترحيب بزميلهم الجديد على طريقتهم الخاصة.

وتعد صفقة أحمد ياسر ريان، نجل نجم الأهلي الأسبق، هي أولى صفقات سيراميكا في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب، في الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، جمعها من خمس مباريات.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا يشارك في دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم 2020-2021، لأول مرة في تاريخه، عقب تربعه على قمة مجموعته الموسم المنصرم في القسم الثاني برصيد 43 نقطة خلف بتروجت الوصيف بـ42 نقطة.

واستهل سيراميكا ظهوره الأول مع الكبار في نسخته الـ62، بالفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في الافتتاح والبنك الأهلي بنتيجة 3-1، ثم الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف والتعادل السلبي دون أهداف مع سموحة، وأخيرًا السقوط بثنائية نظيفة أمام الأهلي، يوم الجمعة الماضي.