رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ردًا على مسئولي الوحدة الإماراتي.. الأهلي: لن نفرط في حسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا نية للتفريط في أي لاعب، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، ردًا على رغبة مسئولي فريق الوحدة الإماراتي بالحصول على خدمات اللاعب.


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة فريق الوحدة الإماراتي في التعاقد مع حسين الشحات، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": "لم تصل أي مخاطبات للنادي من قبل الوحدة الإماراتي بشأن التعاقد مع الشحات، وإن حدث فلا نية للتفريط في اللاعب في الفترة الحالية".


وكانت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أشارت إلى أن النادي الإماراتي يفاوض حسين الشحات، والسوري عمر خربين مهاجم الهلال لضمهما في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن محمود الخطيب رئيس النادي والمخول بملف قطاع الكرة اجتمع مع موسيماني المدير الفني خلال جلسة فنية لمعرفة طلباته لخوض البطولات القادمة وتحقيق الإنجازات ، وكان القرار بعدم التفريط في أي لاعب أساسي في المرحلة الراهنة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه وملاحقه الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.


ويدخل فريق الأهلي معسكره المغلق، مساء اليوم الاثنين، في أحد فنادق التجمع الخامس، بعد الإنتهاء من مرانه النهائي لمواجهة الإنتاج الحربي.


ويعقد موسيماني  محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي سينطلق اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وسيتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.