رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: الأهلي أغلق صفقاته الشتوية بالتعاقد مع بواليا ولا نية لضم كريم فؤاد

الكابتن

كشف أحمد شوبير، حارس مرمى ومنتخب مصر الأسبق، أن الأهلي لن يتعاقد مع أي صفقات في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

 

وأضاف شوبير في برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الاثنين، أن الأهلي بإنهائه صفقة المهاجم الزامبي والتر بواليا وانضمامه للقافلة الحمراء، قد أنهى صفقاته الشتوية، لافتًا النظر إلى الصفقة التي يتحدث عنها الجميع حاليًا بضم الأهلي للاعب كريم فؤاد، ظهير أيمن نادي إنبي".


وأكد أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: "من غير المعقول أن يضم الأهلي من 3 إلى 4 لاعبين".

 

وأشار شوبير: "كريم فؤاد موهبة كبري ولكن لن يتواجد في النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية"، مؤكدًا أن الأهلي أغلق صفقاته الشتوية بالتعاقد مع بواليا.

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه وملاحقه الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.


ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، معسكره المغلق مساء اليوم الاثنين، في أحد فنادق التجمع الخامس، بعد الإنتهاء من مرانه النهائي استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويعقد موسيماني  محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي سينطلق اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وسيتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.


يذكر أنن الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.