رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف خطة الأهلي الجديدة لخطف نجم المنتخب الأوليمبي

الكابتن

يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، في تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة خاصةً بعد ظهور أحمد رمضان بيكهام بأداء ضعيف في المباريات الأخيرة بعد غياب محمد هاني عقب إصابته بفيروس كورونا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ترحيبا من جانب مسئولي المصري البورسعيدي بانتقال كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق إلى النادي الأهلي واستعدادهم للدخول في مفاوضات جدية لإتمام الصفقة.

وعلم "الكابتن"، من مصدر داخل القلعة الحمراء أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تدرس بجدية ضم لاعب المصري والمنتخب الأوليمبي في الوقت الذي تراجعت فيه فرصة التعاقد مع كريم فؤاد لاعب إنبي المعار من النجوم بسبب تمسك النادي البترولي باللاعب ورغبتهم في استخدام بند أحقية الشراء من النجوم عقب انتهاء فترة الإعارة.

ويخطط مسؤولو الأهلي للاتفاق مع إدارة المصري على انتقال اللاعب إلى أحد الأندية الإماراتية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم على أن يتعاقد المارد الأحمر مع اللاعب في الصيف المقبل.

ولجأ الأهلي إلى هذه الحيلة لتجنب الصدام مع الجماهير التي ترفض تعامل إدارة ناديها مع إدارة المصري وضم اللاعبين من صفوفهم بعد أحداث بورسعيد.