رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. الأهلي يحصل على توقيع نجم كبير في بيراميدز

الكابتن

يتحرك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مختلف الاتجاهات خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق وسط الطموحات الكبيرة وضرورة الحفاظ على المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق خلال الموسم الماضي.

وجاءت بداية الأهلي قوية في الموسم الجاري سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد التأهل لدور المجموعات وتجاوز عقبة فريق سونيديب بطل النيجر.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري على ملعب السلام.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات قوية من جانب إدارة الأهلي مع أحمد توفيق لاعب وسط فريق بيراميدز لضمه إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة وسط قناعة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء القوية باللاعب.

توفيق ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون العودة لأي فريق.

ونجح مسئولو الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب، على أن ينضم إلى صفوف الفريق الأحمر في صفقة انتقال حر نهاية الموسم الجاري.

ويشارك توفيق مع بيراميدز في الكونفيدرالية الأفريقية وتم قيده في قائمة الفريق، وهو الأمر الذي يمنع قيده في قائمة الأهلي الأفريقية وهو ما جعل مسئولي الأحمر يرغبون في تأجيل الصفقة لنهاية الموسم الجاري، حتى يتمكنوا من الاستفادة منه على كافة المستويات.

وجاءت رغبة الأهلي في ضم توفيق بعد مستواه المميز في بيراميدز وإجادته طوال الفترة الماضية، بجانب ثقة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني فيه.

ويجيد توفيق اللعب في أكثر من مركز سواء الجبهة اليمنى أو خط الوسط المدافع وهو ما يجعله مكسبا تكتيكيا للأهلي بشكل كبير وهو ما يحتاجه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشكل كبير خلال الفترة الحالية وما يتماشى مع أسلوبه.