رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوبترا يطلب ضم صلاح محسن من الأهلي

الكابتن

 

تلقى مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، طلبا من نادي سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات صلاح محسن على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وتجري لجنة التعاقدات اتصالاتها مع اللاعب لإنهاء الأمر، خاصة بعدما رفض الانتقال لنادي سموحة، الذي تقدم بعرض منذ أيام للحصول على خدماته وزميله أحمد ياسر ريان.

 

وترغب إدارة سيراميكا في تدعيم صفوفها لاستكمال مبارياتها في الدوري الممتاز، لذا ترغب في ضم العناصر المميزة لصفوفها.

 

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوبترا أمس الأول بهدفين دون رد، أحرزهما كل من محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان في آخر ربع ساعة من العمر اللقاء ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب السلام في منافسات الأسبوع السابع من البطولة ذاتها.

 

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

فيما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

 

وتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.