رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف الكواليس الحقيقية لرحيل يونس من الزمالك

ايمن يونس نجم الزمالك
ايمن يونس نجم الزمالك الأسبق

حالة من البلبة مثارة داخل نادى الزمالك بسبب تخبط المهام، خاصة فى ملف الكرة فالكل يرى نفسه "المفاوض" الأول من قبل د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فبعد إيقاف مجلس الزمالك السابق، وهو الأمر الذى جعل  أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك، يتقدم  باستقالته عقب دخوله  فى أزمات مع فاروق جعفر بسبب تضارب المناصب فالكل يرى نفسه هو الأفضل فى هذا الملف.

فى البداية وسبب وجود أزمة هى أن جعفر وأحمد عبدالحليم يران ضرورة تدعيم الفريق بصفقات سوبر، بينما كان يونس يميل إلى إبرام عدد من الصفقات، التى لم ترض قبول الثنائى وهو الأمر الذى جعلهما يلجآن فى كل كبيرة أو صغيرة  للوزير لفض الاشتباك.

كما لم يعلن الفيلسوف بصفته رئيسًا تنفيذيًا للجان عن التشكيل النهائي للجان رغم إعلان قناة الزمالك عن تشكيلها قبل أن يصرح هذا التشكيل ليس نهائيا، ليصب أحمد مصطفى أحد رموز النادى غضبه على الموقف قائلا: "تقدمت باستقالتي إلى الدكتور كمال درويش ولكنه رفض الاستقالة ومعترض على كثرة عدد اللجان في نادي الزمالك ومندهش من عدم الإعلان الرسمي عن تشكيل اللجان النهائي".

ويأتى الصراع على "كعكعة" المناصب داخل نادى الزمالك، سبب الإعلان عن الأسماء النهائية فى اللجان المختلفة بشكل رسمى على موقع النادى،  وهو ما تسبب فى غضب جماهير الفارس الأبيض التى صبت غضبها فى الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن استيائها من تخبط اللجان على المستوى الإدارى، وهو ما جعل الفريق سيدخل الموسم الجديد بدون صفقات جديدة.

ورغم الترشيحات لأسماء من رموز الزمالك إلا إن أيمن يونس قال  نه سيترك القلعة البيضاء وهو مطمئن، وذلك بعد الاتفاق مع الوزير على كافة الأمور وهو الأمر الذى تقبله.

من جانبه، قال إيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، اليوم، آخر يوم في نادي الزمالك بناء على اتفاقي مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ومجلس الإدارة برئاسة المستشار اللواء عماد عبدالعزيز، ومجلسه.

وتابع يونس، التزمت بهذا التكليف الذي تحملته بأمانه، وحب واحترام وضمير لكيان الزمالك وجماهيره العاشقة الرائعة الملهمة.

وواصل يونس، أتقدم بالشكر لمجلس الإدارة، واللجنة العليا للمجلس رغم خلافتنا الإيجابية لصالح الكيان، كما أشكر جماهير وعشاق الكيان شركاء النجاح.

وأضاف: بشكر عبد الحليم علي، حسين السيد، خالد رفعت المميز  ونصر عزام العبقري، والمشرف على الكرة أشرف  قاسم والكابتن عادل عبدالواحد المخلص .

وأوضح: فريق عملي سيستمر  في استكمال المسيرة، كل الخير لنادينا ومزيد من الانتصارات والبطولات.