رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. فرجاني ساسي يتراجع عن فكرة الرحيل عن الزمالك

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

انتظم فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ومن المقرر أن يتواجد في مران اليوم المقرر إقامته عصرا بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

وعلم "الكابتن" أن فرجاني ساسي تراجع عن فكرة الرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وجاء ذالك بعدما تحدث معه أكثر من لاعب في الأبيض، عن ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة. 

وقال فرجاني ساسي ، في حديثه مع اللاعبين المقربيين له داخل القلعة البيضاء، إنه يسعى للعودة مجددا في التشكيل الأساسي والتركيز مع الأبيض الفترة المقبلة.

وكان فرجاني ساسي، قد غاب عن مباراة الأمس أمام طلائع الجيش بسبب عدم الانتظام في التدريبات، حيث نجح الأبيض في الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت الأهداف عن طريق يوسف أوباما، وإمام عاشور هدفين.

الجدير بالذكر، أن تعاقد فرجاني ساسي ينتهي بنهاية شهر يناير الجاري مع الزمالك. 

ويحتل الزمالك المركز الأول متساويا مع النادي الأهلي في النقاط برصيد 13 نقطة من أصل 5 مباريات، حيث تمكن الأبيض من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي بنادي الزمالك إلى تحليل "رابيد تيست" مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء التي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك، للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل انطلاق المران الأساسي، الذي يخوضه الفريق مساء اليوم بمقر النادي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وذلك تحت إشراف اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.