رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاسكارينو ينتقد كلوب بسبب مباراة ليفربول وأستون فيلا فى كأس الاتحاد الإنجليزى

يورجن كلوب
يورجن كلوب

انتقد توني كاسكارينو، مهاجم تشيلسي السابق، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول؛ بسبب مباراة الفريق التي خاضها أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على أستون فيلا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقرر كلوب بإشراك أغلب العناصر الأساسية في تشكيل ليفربول، أمام أستون فيلا الذي خاص المباراة بفريق الشباب، نظرًا لأزمة إصابة اللاعبين والطاقم الفني والإداري بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وبهذا الصدد، نشرت شبكة talkSPORT"" الإنجليزية، تصريحات كاسكارينو، قائلًا: "بأمانة، لقد شعرت بخيبة أمل من قرار كلوب تجاه الدفع بالأساسيين في تشكيل الفريق أمام شباب أستون فيلا".

 

وأوضح: "لقد كنت أتمنى خوض ليفربول بفريق الشباب تحت 23 عامًا أيضًا أمام أستون فيلا، حتى تكون مباراة متكافئة بين الطرفين".

 

وتابع: "كنت أنتظر من كلوب احترام أزمة أستون فيلا، رغم أن هناك الكثير قد يعارضوا وجهة نظري".

 

وأضاف: "لم أكن أرغب في تواجد لاعبين قد فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا، ليواجهوا فريق شباب أستون فيلا المكوّن من تحت 23 سنة وتحت 18 سنة".

 

وأكمل: "ربما أكون مخطئًا في رأيي؛ لأن شباب أستون فيلا تعلموا الكثير من تلك المواجهة، وباتوا يعرفون جيدًا ما يجب عليهم فعله للوصول لمثل هذا المستوى".

 

وأتم: "في النهاية أفهم لماذا لم يفعلوا ذلك، لقد أرادوا الفوز والتأهل للدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنني لم أتقبل الأمر".

 

يذكر أن رباعية ليفربول سجلها كل من ساديو ماني (في الدقيقتين 4 و63)، محمد صلاح (في الدقيقة 65)، وجورجينيو فينالدوم (في الدقيقة 60 من زمن اللقاء).

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.