رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفأجاة.. أحمد ياسر ريان يختار وجهته القادمة

الكابتن

أنهى أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول  بالنادي الاهلي الجدل حول بقائه ضمن صفوف الفريق بعد صعوبة مشاركته عقب التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا بجانب تمسك الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بقاء مروان محسن.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن أحمد ياسر ريان عقد جلسة مع بيتسو موسيمانى المدير الفني عقب المران الصباحي اليوم  طلب منه السماح له بالرحيل ل سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف المصدر أن  المدير الفنى اخطراللاعب أنه سوف يحسم قراره في غضون أيام قليلة قليلة في ضوء احتياجات الفريق خاصة انه يدرس حسم قائمة الفريق لمونديال كأس العالم للاندية وهو كمدرب لايقف امام رغبة اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن مهاجم الأهلي طلب الانتقال لصفوف نادى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرا لصعوبة حصوله على فرصة في الوقت الحالي بعد التعاقد مع والتر بواليا ووجود كل من محمد شريف ومروان محسن ورغبة اللاعب نفسه التواجد في أولمبياد طوكيو.

وأوضح المصدر أن اللاعب تلقي العديد من العروض المحلية من اندية سموحة والاتحاد السكندري والجونة ولكنه توصل لاتفاق مع المهندس فرج عامر بعد الاتصالات الاخيرة بينهما.