رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مباراة برشلونة ضد غرناطة مهددة بالتأجيل بسبب العاصفة الثلجية

برشلونة
برشلونة

تحوم الشكوك حول إمكانية تأجيل مباراة برشلونة ضد غرناطة، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا"؛ بسبب العاصفة الثلجية "فيلومينا" التي ضربت إسبانيا.

 

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت، صباح اليوم السبت، عن تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هناك حالة تأهب قصوى للعاصفة الثلجية، التي ضربت البلاد منذ عدة أيام، وتسببت في هطول الأمطار الغزيرة والثلوج، وانخفاض تام لدرجات الحرارة.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مدينة غرناطة يسود فيها الطقس الغائم مع احتمالية سقوط أمطار، ودرجة الحرارة المتوقعة 4 درجات، والرياح لن تتجاوز 10كم/ ساعة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ينتظر القرار النهائي بشأن إقامة المباراة من عدمه، خاصة بعد تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد غرناطة في المركز السابع برصيد 24 نقطة.