رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب اليد يعدل برنامجه بعد إلغاء ودية البرازيل.. والصحة العالمية تتابع تجهيزات المونديال

منتخب اليد
منتخب اليد

قرر الجهاز الفني لمنتخب كرة اليد تعديل برنامج المنتخب بعد إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية التي كانت مقرر إقامتها مساء اليوم السبت استعدادا لمونديال اليد، بسبب ظروف طيران منتخب البرازيل وتأخره عن موعد حضوره الى القاهرة.

وسيقوم المنتخب بخوض التدريبات على فترتين الصباحية والمسائية بالإضافة إلى مذاكرة فريق منتخب تشيلى الذى سيلتقيه الفراعنة فى مباراة الافتتاح المقرر لها الأربعاء المقبل كى تكون نقطة انطلاق قوية فى البطولة.

تجدر الإشارة إلي أن منتخب البرازيل يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا وتونس وبولندا، ومن المقرر أن يصل إلي القاهرة الأربعاء المقبل بعد إبلاغ اللجنة المنظمة بتعديل موعد وصوله.

بينما يتواجد منتخبنا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كل من منتخب السويد وتشيلي والتشيك.

على جانب آخر قام وفد من منظمة الصحة العالمية بزيارة فندق إقامة مجموعتي الإسكندرية بمونديال اليد الذي يضم الفرق الثمانية المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد التي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 13 الي 31 من الشهر الجاري.

وتابع وفد الصحة العالمية التجهيزات والإجراءات الاحترازية المتبعة في المونديال، وتأكد من التعامل في ظل الجائحة علي أفضل ما يكون.

وتستضيف صالة برج العرب منتخبات المجموعة الثالثة التى تضم كرواتيا، قطر، اليابان، أنجولا، والمجموعة الثامنة التى تضم كوريا، بيلا روسيا، سلوفينيا، روسيا.