رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرفض بيع أليو ديانج بمقابل مغر بفرمان من موسيمانى

اليو ديانج
اليو ديانج

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي فكرة رحيل المالي أليو ديانج لاعب الوسط بعد عرض أوكرانيا لرحيل أليو ديانج رغم المقابل المغري الذي عرضه النادي الأوكراني لضمه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر مسئول عن أن النادي الأوكراني عرض مبلغ أربعة ملايين دولار للتعاقد مع ديانج مقابل نسبة في حالة إعادة بيعه يحددها الأهلي.

وأضاف المصدر أن موسيماني أخطر لجنة التخطيط رفضه فكرة مناقشة الأمر من الأساس لأن اللاعب أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في المباريات بجانب أن النادي أمامه فرصة كبيرة للحصول على مقابل مالي أكبر وأفضل حال تألقه في كأس العالم للأندية بالدوحة.

في المقابل ينتظر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرعة كأس العالم للأندية يوم 19 الشهر الجاري بعد انتهاء مسابقة كأس ليبراتادوريس لتحديد بطل أمريكا الجنوبية الذي سيشارك في البطولة المقرر لها من الأول إلى  الحادي عشر في قطر بعد تحديد أندية البطولة المشاركة مثل بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا والأهلي بطل إفريقيا وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقنوسيا والدحيل القطري المضيف للبطولة وتايجيرس المكسيكي بطل الكونكاكاف.