رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تناقش ترتيبات القائمة النهائية لمونديال الأندية مع موسيمانى

السبت 09/يناير/2021 - 01:05 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة
قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عقد اجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستمثل القلعه الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل بالدوحة.

وكشف مصدر مسئول عن أن سر الاجتماع يأتي بعد إرسال القائمة الأولية التي تضم 35 لاعبا وذلك من أجل مناقشة المدير الفني في وجهة نظره بعد اقتراب موعد تقليص القائمة النهائية الي 23 لاعبا المقرر لها يوم 22 الشهر الجاري بجانب طلباته الفنية قبل المشاركة في المونديال سواء إمكانية السفر المبكر أو خوض مباراة ودية وترتيب النهائي لسفر البعثة واختيار الزي الرسمي للبطولة.

وأضاف المصدر أن موسيماني وضع عدة خيارات وحلول بشأن قائمة الأهلي النهائية سواء اللاعبين الأساسيين الذين سيكونون متواجدين وبدلائهم حال تعرض أحدهم للإصابة سواء عضلية أو بفيروس كورونا خاصة بعد قرار الإدارة استبعاد الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولي وناصر ماهر للإصابة.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني وضع في الاعتبار أيضًا أنه سيختار اللاعبين الجوكر الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز للاستفادة بجهودهم في إيجاد عدة حلول خلال المشاركة في المونديال خاصة أن يرغب في تحقيق إنجاز للأهلي وتخطي العين الإماراتي ومازيمبي الكونغولي بجانب إنجاز مانويل جوزيه المدير الفني السابق.
ads
ads