رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة  ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني على ملعب "أل سادار"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا 

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز على قناة  beIN Sports HD 3

 

ويسعى ريال مدريد للفوز في تلك المباراة لتكليل الانتصارات، بخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، بعدما وقع في قخ التعادل الإيجابي مع إلتشي بنتيجة 1-1، ثم حقق فوزًا بهدفين نظيفين أمام سلتا فيجو، في الجولتين الماضيتين من الليجا.

 

في المقابل، يرغب فريق أوساسونا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى من المسابقة.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد أوساسونا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.